بعد إمتناع شركة الكريمي استلام المرتبات بسبب تهديد الحوثيين جباري : الميليشيا تعرقل استلام موظفي الدولة مرتباتهم عبر البنوك

img

تقارير 0 محرر

سبأ نت : سبتمبر نت

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري ” عرقلة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، استلام موظفي الدولة مرتباتهم عبر البنوك المحلية وشركات الصرافة في المحافظات التي لا تزال تحت سيطرتها”.

وقال جباري في كلمته التي القاها اليوم، في حفل اختتام الدورة التدريبية حول التخطيط التشغيلي التي نظمتها الادارة العامة للبحوث والتنمية الادارية بمحافظة مارب، ان المليشيا لم تكتفي بنهب البنك المركزي ورواتب الموظفين وايرادات الدولة، بل هددت شركات الصرافة والبنوك من استلام أي رواتب لموظفي الدولة.

واكد نائب رئيس الوزراء ان الحكومة ستواصل عملية الصرف لكل موظفي الدولة في كل المحافظات، وفقا لكشوفات ديسمبر 2014م، ولفت الى الوضع المعيشي الصعب للمواطنين جراء الانقلاب الذي نهب مؤسسات الدولة واحتلها، ونهب مرتباتهم التي توقف صرفها للاشهر الماضية.

وكانت مليشيات الحوثي يوم أمس قد إقتحمت عدد من محلات الصرافة منها “مصرف الكريمي، كاك بنك” متوعدةً باغلاقها في حالة استلامها أي مبالغ مالية من عدن.

واعتذرت شركة الكريمي رسمياً عن استقبال مرتبات الموظفين بعد هذا التهديد ، فيما أكدت الحكومة البحث عن طرق أخرى لإرسال المرتبات.

مواضيع متعلقة

اترك رداً