وفد طبي كويتي يصل مدينة تعز …ويزور عدد من مستشفيات المدينة

img

تقارير 0 محرر

سبتمبر نت
وصل الوفد الطبي الكويتي الذي يزور بلادنا الي مدينة تعز. اليوم ، حيث قام بزيارة مستشفى الثورة العام واطلع على الوضع في المستشفى ومستوى الخدمات التي يقدمها كادر المشفى وخلال هذه الزيارة عقد اجتماع مع مسئولي السلطة المحلية والقطاع الصحي بالمحافظة ونوقشت خلاله عدد من القضايا والاشكاليات التي تعاني منها القطاعات الصحيه بتعز وذلك لما من شأنه تقديم الدعم و المساعدات بصورة عاجلة لتسهيل عمل المستشفيات بالمدينة نظرا لما تعانيه من نقص في المعدات والمستلزمات الطبية والادوية، ووقف الاجتماع امام ماتعرضت له البنية التحتيه للقطاع الصحي من دمار وتخريب من قبل المليشيات الانقلابية التي استهدفت العديد من المنشآت الطبية وغيرها من المنشآت العامة بالمحافظة فضلا عن استهدافها للمرضى والكادر الطبي في القطاعات الصحية المختلفة .
وعبر مسئولو السلطة المحلية والقطاعات الصحية بتعز عن بالغ الشكر والتقدير للوفد و للاشقاء الكويتين وقيادتهم الحكيمه مثمنيين هذه اللفته الانسانية الكريمة التي ليست بجديد على ما تقدمه الكويت لليمنيين .
حضر الاجتماع مدير أمن تعز العميد/ محمود المغبشي
يذكر أن الوفد قد التقى يوم أمس بعدن الاستاذ / علي المعمري محافظ تعز حيث قدم الوفد معونة تمثلت بأربع سيارات رباعي الدفع وسبعة أطنان من الأدوية.. و عبر المعمري عن شكره وتقديره لهذا العمل الانساني الذي يقدمه الوفد الطبي الكويتي لمحافظة تعز .. مثمنا جهود الاشقاء في الكويت تحاه أخوانهم في تعز من خلال ما يقدمونه من أعمال اغاثية ودعم القطاعات الصحية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً