الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات على التبة الحمراء بكرش وتعزيزات عسكرية تصل المنطقة لفتح جبهة جديدة نحو تعز

img

يوميات الجيش 0 محرر

خاص: سبتمبر نت

كسرت قوات الجيش الوطني في منطقة كرش بمديرية القبيطة محافظة لحج اليوم هجوماً عنيفاً شنته مليشيات الحوثيين وصالح الإنقلابية على مواقعها.

وصرح الناطق باسم المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب ل”سبتمبر نت” أن المليشيات الإنقلابية دفعت بتعزيزات كبيرة نحو منطقة الحويمي الفاصلة بين الطرفين لمحاولة التقدم والسيطرة على التبة الحمراء ، مؤكداً تكبد المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الهجوم الذي مايزال مستمراً حتى اللحظة.

وكشف النقيب ان اللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة يقود بنفسه عملية كسر الهجوم ، مضيفاً ان تعزيزات كبيرة من المنطقة العسكرية الرابعة تم الدفع بها في المعركة لتأمين التبة الحمراء واستعادة الحويمي.

وأشار ناطق المنطقة العسكرية الرابعة أن هجوم الإنقلابيين على التبة الحمراء يأتي لتغطية خسائرهم الكبيرة في المخا وبقية الجبهات وإيهام أنصارهم انهم مايزالون يملكون موقف المبادرة بالهجوم.

ويعد موقع التبة الحمراء من المواقع الإستراتيجية التي حاول الإنقلابيون أكثر من مرة السيطرة عليها لإشرافها على كرش والمواقع العسكرية لقوات من الجهة الجنوبية ومناطق الشريجة والراهدة التي يتحصنون فيها من الجهة الشمالية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً