كشف عن احتياطيات نفطية جديدة: وزير النفط يدعو الشركات العالمية للاستثمار في اليمن

img

26سبتمبر/ خاص:  دعا وزير النفط والمعادن المهندس سيف الشريف الشركات العالمية للشراكة في تعزيز عمليات التطوير والاستكشاف والإنتاج في محافظة مأرب والاستثمار في القطاع النفطي والغازي.. مشيراً الى أن الاحتياطيات ستكون عاملاً محفزاً لكبرى الشركات العالمية للاستثمار في اليمن. وكشف الوزير عن احتياطيات جديدة في حقول صافر قال أنها تفوق ما تم إنتاجه خلال الـ30 عاماً الماضية منذ بداية الانتاج.. مشدداً على أهمية البحث عن شركاء استراتيجيين، للاستثمار في هذا القطاع. وفي الاجتماع بقيادات شركة صافر ومصافي مأرب ودائرة صافر للغاز شدد وزير النفط على أهمية مضي شركة صافر في استخدام التكنولوجيا والتقنية الحديثة لاستثمار الاحتياطيات النفطية نظرا لما تشكله من أهمية اقتصادية للبلد مؤكداً على ضرورة استغلال الفرص في القطاع الاستكشافي وبما يعزز الاستثمار الإنتاج النفطي. كما ناقش الاجتماع خطة الشركة لإعادة الانتاج والتصدير للنفط والغاز المسال. وأشاد بدور الكوادر اليمنية العاملة في الشركات الوطنية وفِي مقدمتها شركتي صافر وبترو مسيله.. مبيناً أن هذه الكوادر هي الأصول الحقيقية التي اثبتت جدارتها في إدارة القطاع النفطي. وحث المهندس الشريف موظفي شركة صافر للعمل بروح الفريق الواحد بما يلبي تطلعات أبناء اليمن الذين ينظرون للقطاع البترولي كمنقذ لحالة الانهيار التي يعيشها الاقتصاد الوطني وأن وحدة الصف والكلمة والهدف عامل حقيقي للنجاح.

محليات 0 محرر

26سبتمبر/ خاص: 

دعا وزير النفط والمعادن المهندس سيف الشريف الشركات العالمية للشراكة في تعزيز عمليات التطوير والاستكشاف والإنتاج في محافظة مأرب والاستثمار في القطاع النفطي والغازي.. مشيراً الى أن الاحتياطيات ستكون عاملاً محفزاً لكبرى الشركات العالمية للاستثمار في اليمن.

وكشف الوزير عن احتياطيات جديدة في حقول صافر قال أنها تفوق ما تم إنتاجه خلال الـ30 عاماً الماضية منذ بداية الانتاج.. مشدداً على أهمية البحث عن شركاء استراتيجيين، للاستثمار في هذا القطاع.

وفي الاجتماع بقيادات شركة صافر ومصافي مأرب ودائرة صافر للغاز شدد وزير النفط على أهمية مضي شركة صافر في استخدام التكنولوجيا والتقنية الحديثة لاستثمار الاحتياطيات النفطية نظرا لما تشكله من أهمية اقتصادية للبلد مؤكداً على ضرورة استغلال الفرص في القطاع الاستكشافي وبما يعزز الاستثمار الإنتاج النفطي.

كما ناقش الاجتماع خطة الشركة لإعادة الانتاج والتصدير للنفط والغاز المسال.

وأشاد بدور الكوادر اليمنية العاملة في الشركات الوطنية وفِي مقدمتها شركتي صافر وبترو مسيله.. مبيناً أن هذه الكوادر هي الأصول الحقيقية التي اثبتت جدارتها في إدارة القطاع النفطي.

وحث المهندس الشريف موظفي شركة صافر للعمل بروح الفريق الواحد بما يلبي تطلعات أبناء اليمن الذين ينظرون للقطاع البترولي كمنقذ لحالة الانهيار التي يعيشها الاقتصاد الوطني وأن وحدة الصف والكلمة والهدف عامل حقيقي للنجاح.

مواضيع متعلقة

اترك رداً