نائب الرئيس يشيد بالانتصارات التي يحرزها الجيش والمقاومة بنهم

img

محليات 0 محرر

متابعات: أجرى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن/ علي محسن صالح اتصالين هاتفيين بكل من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن إسماعيل زحزوح للاطلاع على المستجدات الميدانية في مديرية نهم بمحافظة صنعاء والمتطلبات الخاصة بالوحدات القتالية.

وأشاد نائب الرئيس بالانتصارات التي أحرزها أبطال القوات المسلحة المسنودين بالمقاومة الشعبية في نهم وغيره من الجبهات الأخرى لمواجهة الميليشيا الانقلابية، وما يسطرونه من ملاحم تاريخية، مؤكداً في الوقت ذاته تقدير القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لهذه التضحيات والبطولات التي يسطرها الأبطال في الميادين في سبيل استعادة الشرعية ودحر الانقلاب.

وثمن الفريق محسن الدور الكبير للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما تقدمه من دعم وإسناد على مختلف الصعد العسكرية والاقتصادية والإغاثية وغيرها بما يحقق حماية الهوية اليمنية مما يُحاك ضدها من مؤامرات فارسية.

من جانبهما أكدا رئيس هيئة الأركان وقائد المنطقة السابعة استعداد الوحدات العسكرية لاسترداد الدولة وجاهزيتها المستمرة لإفشال المخططات الإجرامية بحق اليمن واليمنيين، مثمنين متابعة واهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ونائبه.

مواضيع متعلقة

اترك رداً