“حلبوب” يناشد الرئيس والحكومة إنقاذه بالسفر للعلاج بالخارج

img

احد جنود الجيش الوطني بعد تحرير بيحان رافعا علم الجمهورية

غير مصنف 0 محرر

عدن / خاص: ناشد نجل العميد قائد حلبوب في نداء استغاثة رئيس الجمهورية والحكومة لإنقاذ والده وسائقه ونقلهما الى الخارج لاستكمال العلاج نظرا لحالتهما الحرجة بعد تعرضهما للإصابة بصاروخ حراري توفي على إثره أربعة من زملائه بفريق نزع الالغام في منطقة ذوباب الواقعة على الساحل الغربي لمحافظة تعز، حيث ما زالا حلبوب ومرافقه يرقدان في مستشفى “الوالي” في مدينة المنصورة بمحافظة عدن، بانتظار التوجيه بسفرهما الى الخارج.

وكشف المهندس عادل قائد حلبوب نجل العميد قائد حلبوب، عن استشهاد أربعة من الضباط والجنود العاملين في البرنامج رابعهم توفي اليوم الاثنين، وبُعيد ثلاثة أيام على استهداف الفريق الهندسي، بصاروخ حراري، أطلقته ﺍﻟﻤﻴﻠﻴﺸﻴﺎﺕ الانقلابية، مساء أمس الاول السبت، في منطقة ذباب، التي يقومون بتطهيرها من الألغام التي زرعتها ﺍﻟﻤﻴﻠﻴﺸﻴﺎﺕ قبل انسحابها من المنطقة.

وأكد العقيد مهندس فضل المرفدي، أن العقيد مهندس سعيد علي مشعل انضم الى كوكبة الشهداء، يومنا هذا الاثنين، معتبراً استشهاده بالخسارة الفادحة والأليمة على أهله وزملائه المهندسين في الهندسة العسكرية، وعلى وطنه وشعبه.

وأشار الى أن سائق العميد قائد هيثم حلبوب، عمار يحيى بن يحيى حالته خطرة، وهو ابن الشهيد المساعد يحي بن يحي المجنفش الذي استشهد على الفور.

ويعد العميد حلبوب مدير برنامج نزع الالغام من المتخصصين القلائل المشهود لهم بالعمل طوال السنوات الماضية وأثناء الحرب، إذا قدر له وفرقته التابعة لبرنامج نزع الألغام في عدن بإزالة الاف الألغام والمقذوفات في المحافظات المحررة بما فيها محافظة حضرموت.

اترك رداً