مقتل 12 من مسلحي طالبان في غارات جوية لقوات الأمن جنوب أفغانستان

img

قتل 12 مسلحاً على الأقل ينتمون جميعهم إلى حركة طالبان، بينهم قائد في الحركة ، في غارات جوية نفذتها قوات الأمن اليوم، في إقليم هلمند جنوبي أفغانستان. وقال المسؤول المحلي بالمنطقة أيوب عمر عمري لوسائل الاعلام، ان قوات الامن الأفغانية شنت غارات جوية على معاقل المسلحين في منطقتي (غيماك) و(خاركي) مؤكدا مقتل 12 مسلحا من حركة طالبان بالإضافة الى القيادي في الحركة موالفي عتيق الله. من جانبه اكد المتحدث باسم حاكم الإقليم عمر زواك عدد القتلى في صفوف طالبان.. مبينا ان الوضع الأمني في المنطقة تحسن فضلا عن فرار المسلحين منها.

دولية 0 رمزي الحكيمي
قتل 12 مسلحاً على الأقل ينتمون جميعهم إلى حركة طالبان، بينهم قائد في الحركة ، في غارات جوية نفذتها قوات الأمن اليوم، في إقليم هلمند جنوبي أفغانستان.

وقال المسؤول المحلي بالمنطقة أيوب عمر عمري لوسائل الاعلام، ان قوات الامن الأفغانية شنت غارات جوية على معاقل المسلحين في منطقتي (غيماك) و(خاركي) مؤكدا مقتل 12 مسلحا من حركة طالبان بالإضافة الى القيادي في الحركة موالفي عتيق الله.

من جانبه اكد المتحدث باسم حاكم الإقليم عمر زواك عدد القتلى في صفوف طالبان.. مبينا ان الوضع الأمني في المنطقة تحسن فضلا عن فرار المسلحين منها.

مواضيع متعلقة

اترك رداً