اللواء خصروف : ندشن عودة صحيفة 26 سبتمبر والموقع الإلكتروني كناطق رسمي باسم القوات المسلحة

img

تقارير 0 رمزي الحكيمي

خاص : 26 سبتمبر

بشر اللواء محسن خصروف رئيس دائرة التوجيه المعنوي بعودة تدشين صحيفة 26 سبتمبر التابعة للجيش الوطني غداً الأحد بالإضافة الى موقع سبتمبر نت ومجلتي الجيش والإيمان.

وشدد اللواء خصروف  في تصريح صحفي أن استعادة مؤسسات الدولة الصحفية يجعلها تكون مصدر رسمي للأخبار والتحاليل العسكرية لكافة وسائل الإعلام المحلية والخارجية، مؤكداً ان الصحيفة والموقع وبقية النوافذ ستكون في متناول القراء والجهات التي تبحث عن معلومات انتصارات الجيش الوطني في مختلف الجبهات.

وأكد مدير دائرة التوجيه المعنوي أن صحيفة 26 سبتمبر تشكل المادة الرئيسية كونها الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة ،مضيفاً “نحن في المرحلة الأولى من التدشين والصحيفة ستنتظم بشكل أسبوعي وستكون الصحيفة مطبوعة ورقياً من العدد الثاني أو الثالث”.

وقال خصروف إن أهمية عودة الصحيفة تتمثل في إبراز الوجه الحقيقي لصحيفة 26 سبتمبر بعد أن حول الإنقلابيون الصحيفة التي سيطروا عليها في صنعاء الى منشور حوثي مسخ ونسخة هزيلة اختفت منها أهداف الثورة وحلت بدلاً عنها صورة قائد المتمردين عبد الملك الحوثي وتم طلائها باللون الأخضر.

وختم اللواء خصروف تصريحه “نأمل أن تمثل النوافذ الإلكترونية لصحيفة وموقع 26 سبتمبر همزة الوصل بين دائرة التوجيه المعنوي وجمهورها وكذا المؤسسات الدفاعية الأولى”.

مواضيع متعلقة

اترك رداً