العميد العتيقي يتسلم قيادة محور عتق واللواء 30 في حفل إستلام وتسليم

img

سبأ نت : جرى اليوم في قيادة محور عتق واللواء 30 دور الاستلام والتسليم بين القائد السلف اللواء ناصر علي النوبة والقائد الخلف العميد ركن عزيز العتيقي. وخلال الحفل نقل مستشار وزير الدفاع والقائد السلف للمحور اللواء ناصر علي النوبة تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الى كافة منتسبي وحدات المحور واللواء. ونوه باهتمام فخامته ومتابعته عن كثب لعملية اعادة بناء القدرات البشرية والعسكرية لكل من وحدات محور عتق واللواء 30.. معربا عن ثقته بالقيادة الجديدة والشابة للمحور واللواء ممثلة بالقائد الجديد العميد الركن عزيز ناصر العتيقي في استكمال برامج الإعداد القتالي والمعنوي لمنتسبيهما وجعلهما على أهبة الاستعداد للالتحاق بإخوانهم المقاتلين اﻻبطال الذي يسطرون اروع ملاحم العزة والانتصار. وعبر العميد العتيقي عن اعتزازه بالثقة التي منحتها له القيادة السياسية والعسكرية..مؤكدا أن بصمات القائد السابق والمؤسس المستشار اللواء النوبة في عملية اعادة بناء القدرات البشرية والمؤسسية للمحور ستظل خالدة في حياة المقاتلين اﻻبطال وخالدة في تاريخ سجلهما العسكري الناصع. حضر دور الاستلام والتسليم مدير فرع جهاز اﻻمن القومي بالمحافظة العميد محسن الهندوس وقائد وحدات اﻻمن الخاصة العقيد احمد المرزقي.

تقارير 0 رمزي الحكيمي

سبأ نت :

جرى اليوم في قيادة محور عتق واللواء 30 دور الاستلام والتسليم بين القائد السلف اللواء ناصر علي النوبة والقائد الخلف العميد ركن عزيز العتيقي.

وخلال الحفل نقل مستشار وزير الدفاع والقائد السلف للمحور اللواء ناصر علي النوبة تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الى كافة منتسبي وحدات المحور واللواء.

ونوه باهتمام فخامته ومتابعته عن كثب لعملية اعادة بناء القدرات البشرية والعسكرية لكل من وحدات محور عتق واللواء 30.. معربا عن ثقته بالقيادة الجديدة والشابة للمحور واللواء ممثلة بالقائد الجديد العميد الركن عزيز ناصر العتيقي في استكمال برامج الإعداد القتالي والمعنوي لمنتسبيهما وجعلهما على أهبة الاستعداد للالتحاق بإخوانهم المقاتلين اﻻبطال الذي يسطرون اروع ملاحم العزة والانتصار.

وعبر العميد العتيقي عن اعتزازه بالثقة التي منحتها له القيادة السياسية والعسكرية..مؤكدا أن بصمات القائد السابق والمؤسس المستشار اللواء النوبة في عملية اعادة بناء القدرات البشرية والمؤسسية للمحور ستظل خالدة في حياة المقاتلين اﻻبطال وخالدة في تاريخ سجلهما العسكري الناصع.
حضر دور الاستلام والتسليم مدير فرع جهاز اﻻمن القومي بالمحافظة العميد محسن الهندوس وقائد وحدات اﻻمن الخاصة العقيد احمد المرزقي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً