الجيش يتقدم في الجوف وتعز والتحالف يقصف مواقع المليشيات في صرواح

img

خاص: أعلنت قوات الجيش الوطني اليوم السبت، أنها حققت تقدماً جديداً، بعد مواجهات مع مسلحي مليشيات "الحوثيون" وحلفائهم من أنصار صالح في محافظة الجوف، شمالي البلاد. وأوضحت مصادر في قوات الشرعية، أن الجيش مسنوداً برجال المقاومة، حققوا  تقدماً في مديرية المتون، وتمكنوا من السيطرة على سوق الاثنين، وسط فرار أفراد المليشيات الانقلابية، وسقوط العديد منهم بين قتيل وجريح. وتتواصل المعارك المسلحة بين قوات الشرعية والانقلابيين قرب منطقة باب المندب، جنوب غرب تعز ضمن عملية "الرمح الذهبي" التي انطلقت الأسبوع الماضي. وذكرت مصادر في المقاومة أن المواجهات بين قوات الشرعية، التي تقدمت من الجهة الجنوبية، وبين مليشيات الحوثيين وصالح في مناطق قريبة من باب المندب تواصلت اليوم، بالتزامن مع غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي. من جهة أخرى تقدم أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة الوازعية وتمكنوا من قطع خط إمدادات الإنقلابيين من المخا. وفي المدخل الغربي لتعز واصل الجيش والمقاومة تحرير تباب الأبطال من قطع جديدة في مقبنة وجبل العويد ، واقتربت قوات الشرعية هناك قطع طريق الحديدة تعز. ونفذت مقاتلات التحالف العربي، اليوم، عدة غارات ضد أهداف للإنقلابيين في جبل هيلان بمديرية صرواح التي تدور فيها معارك عنيفة لاستعادتها من قبل قوات الشرعية.

يوميات الجيش 0 رمزي الحكيمي

خاص:

أعلنت قوات الجيش الوطني اليوم السبت، أنها حققت تقدماً جديداً، بعد مواجهات مع مسلحي مليشيات “الحوثيون” وحلفائهم من أنصار صالح في محافظة الجوف، شمالي البلاد.

وأوضحت مصادر في قوات الشرعية، أن الجيش مسنوداً برجال المقاومة، حققوا  تقدماً في مديرية المتون، وتمكنوا من السيطرة على سوق الاثنين، وسط فرار أفراد المليشيات الانقلابية، وسقوط العديد منهم بين قتيل وجريح.

وتتواصل المعارك المسلحة بين قوات الشرعية والانقلابيين قرب منطقة باب المندب، جنوب غرب تعز ضمن عملية “الرمح الذهبي” التي انطلقت الأسبوع الماضي.

وذكرت مصادر في المقاومة أن المواجهات بين قوات الشرعية، التي تقدمت من الجهة الجنوبية، وبين مليشيات الحوثيين وصالح في مناطق قريبة من باب المندب تواصلت اليوم، بالتزامن مع غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي.

من جهة أخرى تقدم أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة الوازعية وتمكنوا من قطع خط إمدادات الإنقلابيين من المخا.

وفي المدخل الغربي لتعز واصل الجيش والمقاومة تحرير تباب الأبطال من قطع جديدة في مقبنة وجبل العويد ، واقتربت قوات الشرعية هناك قطع طريق الحديدة تعز.

ونفذت مقاتلات التحالف العربي، اليوم، عدة غارات ضد أهداف للإنقلابيين في جبل هيلان بمديرية صرواح التي تدور فيها معارك عنيفة لاستعادتها من قبل قوات الشرعية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً