أبطال الجيش والمقاومة يغنمون أسلحة نوعية ويدمرون مخازن ذخيرة للإنقلابيين في باب المندب بتعز

img

يوميات الجيش 0 رمزي الحكيمي

خاص : سبتمبر نت :

أصدر المركز الإعلامي لجبهة باب المندب بياناً صحفياً هاماً حول المعارك الدائرة هناك بين أبطال جيشنا الوطني المدعوم بالمقاومة الشعبية والمسنود بطيران التحالف العربي وبين الإنقلابيين الحوثيين وشريكم صالح.

وجاء في البيان الصحفي: “بتوفيق من الله عز وجل وبهمة أبطال المقاومة الجنوبية بجبهة باب المندب وتحت قيادة القائد العام للجبهة قائد معركة الرمح الذهبي لؤي الزامكي أبو نزار؛ تمكن الأبطال من السيطرة على جبل الخزان بالكامل”.

وأفاد البيان أن الأبطال اقتحموا متارس عناصر المليشيات واشتبكوا معهم وجه لوجه وتم قتل وجرح العشرات منهم واسر 6 من عناصرهم وفر البقية تاركين خلفهم أسلحتهم التي غنمها الأبطال.

وكشف البيان أن رجال المقاومة اكتشفوا وجود معسكر جاهز فوق الجبل وليس موقع عادي كما كان يخيل للجميع، مؤكداً السيطرة على الموقع العسكري واغتنام 8 دبابات ومدفع B10 والكثير من الأسلحة المتنوعة كالدوشكا والبيكا و العديد الأسلحة الخفيفة، كما تم اغتنام مخزن مليء بالذخيرة.

وفجر أبطال الجيش الوطني بحسب البيان مخازن أسلحة أخرى خلال الاشتباكات وغنم 7 دراجات نارية كانت تستخدمها عناصر المليشيات للتنقل.

وأكد البيان التزام القيادة العامة لجبهة باب المندب وكافة جنود الجبهة بالسير على خطى الشهداء الأبطال لدحر المليشيات المتمردة وتطهير البلاد من رجسهم ومعهم الأبطال من الجيش الوطني ومساندة الاشقاء بالتحالف العربي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً