محافظ المهرة يتفقد عدداً من مناطق مديرية شحن

img

محليات 0 محرر

[13/01/2017]
المهرة-سبأنت

تفقد محافظ المهرة محمد كده اليوم عدداً من المناطق في مديرية شحن بالمحافظة.

واطلع المحافظ كده على اوضاع الكهرباء والمياه وكذا سير العملية التعليمية في مناطق فوجيت وهقلون وراس وادي شحن ومشقار وروحزين ..مستمعاً من المواطنين الى احتياجاتهم ومتطلباتهم الاساسية المتمثلة في الكهرباء والمياه والصحة.

وشدد محافظ المهرة على ضرورة الوقوف صفاً واحداً في مواجهة كافة التحديات التي تواجه المحافظة ومكافحة ظاهرة التهريب..مؤكداً اهتمام السلطة المحلية بتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن في مختلف مديريات المحافظة.

وأشار إلى أن المطالب والاحتياجات التي تقدم بها المواطنين سيتم تدارسها في إطار السلطة المحلية وإدراجها ضمن الموازنة العامة للمحافظة..لافتاً الى ان خطط المحافظة الجديدة تتمثل في ايجاد عمل مؤسسي وحكومي منظم ،وإعادة هيكلة المرافق الحكومية وتصحيح أوضاعها.

وأكد محافظ المهرة ان زيارته التفقدية الى عدد من مديريات المحافظة تأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتملس هموم أبناء المناطق والمديريات الصحراوية والنائية والتعرف على احتياجاتهم من الخدمات والمشاريع الضرورية.

وعبر المواطنون عن سعادتهم بزيارة المحافظ الى عدد من مناطق المديرية لتلمس همومهم ومطالبهم.

رافق المحافظ في هذه الزيارة نائب مدير الأمن بالمحافظة العقيد سعيد خليفة بلحاف وعدد من مدراء العموم و القادة الأمنيين والعسكريين .

مواضيع متعلقة

اترك رداً