رئيس الأركان يزور الوحدات العسكرية في جبهة بيحان بمحافظة شبوة

img

محليات 0 محرر

[12/01/2017]
شبوة ـ سبأنت

تفقد رئيس هيئة الأركان اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم وحدات الجيش التابعة للواء ٢٦ سبتمبر وكتيبة الحزم في جبهة بيحان بمحافظة شبوة.

واطلع رئيس الأركان على سير المعارك في جبهة بيحان .. مشيدا بالدور البطولي الذي يجترحة قيادات وضباط وأفراد اللواء ٢٦ والوحدات المساندة لها.. ونقل اليهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء.

والتقى خلال الزيارة قائد اللواء 26 العميد مفرح بحيبح و قائد كتيبة الحزم العقيد أحمد العقيلي و قيادات الجبهة .. مؤكدا ان قوات الجيش بمساندة من التحالف العربي تحقق انتصارات مستمرة في مختلف المحاور والجبهات.

وترحم اللواء المقدشي على الشهداء الأبطال وآخرهم نجل العميد مفرح بحبيح .. مشيرا الى ان التاريخ سيدون هذه البطولات في أنصع صفحاته.

وثمن عالياً تضحياتهم الكبيرة و العظيمة في سبيل الدفاع عن كرامة اليمنيين ودولتهم، ومقارعة العناصر الانقلابية المتمردة التي اصبحت تتداعى وتعيش حالة من التخبط والهزيمة.

رافقه في الزيارة قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عادل القميري وقائد قوات التحالف العربي في مأرب العميد الركن ابراهيم الحربي، و مدير الاستخبارات العسكرية العميد جغمان الجنيدي ووكيل و زارة الداخلية لشئون الأمن العميد الركن أحمد الموساي.

مواضيع متعلقة

اترك رداً