رئيس الجمهورية يهنئ أخيه خادم الحرمين الشريفين بمناسبة ذكرى البيعة

img

محليات 0 محرر

سبأ نت
أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هنأه بمناسبة ذكرى البيعة.

وأعرب رئيس الجمهورية عن أصدق تهانيه بحلول هذه المناسبة الغالية على الشعب السعودي الشقيق..سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب السعودي بالخير والبركات والتطور والازدهار .

وعبر رئيس الجمهورية عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية بقيادة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالمواقف الأخوية الى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف التي يمر بها اليمن حتى يعود الى وضعه وطبيعته الخاصة..مؤكدا ان الشعب اليمني لن ينسى بأجياله المتعاقبة هذه الوقفة الأخوية .

وقال فخامته”ان قيادة المملكة لدول التحالف العربي والدعم الذي تقدمه لليمن كان له الدور الأكبر في الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية” .

من جانبه جدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية وقوفه الى جانب الشعب اليمني ودعمه لجهود الحكومة اليمنية في تطبيع الأوضاع بالمحافظات..مؤكداً ان اي حل للازمة في اليمن يجب ان ينطلق من المرجعيات الثلاث المعترف بها وهي المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني و قرارات مجلس الأمن الخاصة باليمن خاصة القرار 2216

مواضيع متعلقة

اترك رداً