جامعة عدن تثمن دور الهلال الأحمر الإماراتي وتطرح الإحتياجات الضرورية للجامعة

img

محليات 0 محرر

سبأ نت
عبر رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور عن تقديره لما يقوم به الهلال الأحمر الإماراتي في المحافظات المحررة من خلال العديد من الأعمال الإنسانية، ومنها إعادة الإعمار وتأهيل المؤسسات التعليمية بعدن والمحافظات المحررة.
وناقش رئيس الجامعة مع ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بعدن الدكتورة إشراق السباعي ، الاحتياجات الأولية للجامعة والتي تتطلب تدخلاً عاجلاً من الهلال الأحمر ضمن المشاريع التي يقدمها لتعزيز العملية التعليمية في المؤسسات التعليمية بعدن.

وأكدت ممثل الهلال الأحمر الإماراتي أن الهيئة ستواصل عملية الدعم لمختلف المؤسسات التعليمية بعدن، ومن ضمنها الجامعة من خلال إعادة تأهيل البنى التحتية للكليات التي تضررت بسبب الحرب .. مشيرة الى أن الدعم لجامعة عدن يأتي ضمن برنامج الهلال الأحمر الإماراتي لتعزيز مختلف قطاعات التعليم في عدن.

وأضافت السباعي أن من ضمن أولويات الهلال الأحمر الإماراتي في الوقت الراهن هو تحسين الخدمات التعليمية الأساسية والجامعية في اليمن لإعادة الحياة إلى طبيعتها وما كانت عليه قبل الأزمة، وأن الخطط الموضوعة للجامعة تتضمن تأهيل عدد من الكليات والمراكز العلمية والوحدات الإدارية بالجامعة وتأثيثها ومدها بالمعدات والوسائل التعليمية وتوفير المستلزمات الدراسية الجامعية للطلاب

مواضيع متعلقة

اترك رداً